محمد جديع الخمشي, فهد. (2021). أثر استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية على تنمية التحصيل الدراسي في مقرر الرياضيات لدى طلاب المرحلة المتوسطة. المجلة العلمية لعلوم التربية النوعية, 14(14), 1-34. doi: 10.21608/sjsep.2021.226052
MLA
فهد محمد جديع الخمشي. "أثر استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية على تنمية التحصيل الدراسي في مقرر الرياضيات لدى طلاب المرحلة المتوسطة". المجلة العلمية لعلوم التربية النوعية, 14, 14, 2021, 1-34. doi: 10.21608/sjsep.2021.226052
HARVARD
محمد جديع الخمشي, فهد. (2021). 'أثر استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية على تنمية التحصيل الدراسي في مقرر الرياضيات لدى طلاب المرحلة المتوسطة', المجلة العلمية لعلوم التربية النوعية, 14(14), pp. 1-34. doi: 10.21608/sjsep.2021.226052
VANCOUVER
محمد جديع الخمشي, فهد. أثر استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية على تنمية التحصيل الدراسي في مقرر الرياضيات لدى طلاب المرحلة المتوسطة. المجلة العلمية لعلوم التربية النوعية, 2021; 14(14): 1-34. doi: 10.21608/sjsep.2021.226052